لـ وسوف والجسمي وشرموفرز ورامي..  5 حفلات غنائية في مارس المقبل

جورج وسوف وحسين الجسمي
جورج وسوف وحسين الجسمي

 

يشهد شهر مارس المقبل إقامة عدد كبير من الحلفلات الغنائية والموسيقية، والتي من المقرر أن يحييها عدد من كبار النجوم الذي يستعدون حاليًا لحفلاتهم التي تقام داخل وخارج مصر.

يحيى الموسيقار الكبير عمر خيرت حفلاً داخل دار الأوبرا المصرية على خشبة المسرح الكبير، 7 مارس المقبل، ومن المقرر أن يقدم الموسيقار عمر خيرت خلال الحفل، باقة متنوعة من أهم مؤلفاته خلال مشواره الفنى العريق والذى أحبها جمهوره واعتاد علي سماعها ومنها، "صابر يا عم صابر، البخيل وأنا، ليلة القبض على فاطمة، ضمير أبلة حكمت، خلى بالك من عقلك، قضية عم أحمد، مسألة مبدأ، اللقاء الثانى، عارفة، إعدام ميت، غوايش"، وغيرها من الأغانى.

ويحيى سلطان الطرب الفنان الكبير جورج وسوف، حفلاً غنائيًا في مدينة بونتا كانا بجمهورية الدومينيكان فى الفترة من 4 إلى 7 مارس، ضمن سلسلة الحفلات التي تجمع عددًا من نجوم الغناء خلال نفس الفترة، ويقدم خلال الحفل باقة متنوعة من أغانيه القديمة والحديثة التى يحبها جمهوره.

 

وكانت آخر أعمال سلطان الطرب جورج وسوف أغنية "ياه ع الزمن" التى طرحها باللهجة المصرية، والتى ظهر جورج وسوف خلال الفيديو كليب الخاص بها بلوك مختلف.

ويستعد أيضًا فريق شارموفرز، لإحياء حفل غنائي، بالمعادى يوم 3 شهر مارس المقبل، ومن المقرر أن يقدموا فيه عددًا كبيرًا من أغنياتهم المحببة للجمهور أبرزها، نميمة، خمسة سنتى، خلاص هسيطر.

 

كانت آخر كليبات فرقة شارموفرز بعنوان "سينجل" وكانت مفاجأة العمل هي ظهور السيناريست تامر حبيب كمقدم للحفل ضمن أحداث الكليب، وظهر كضيف شرف فقط، نظرًا للصداقة التى تجمعه بالفرقة منذ فترة طويلة، واختار أعضاء فرقة شارموفرز فكرة الكليب مع المخرج يوسف طايع، ودارت فى إطار ظهورهم فرقة من كبار السن، يدعمون فكرة العيش "سينجل"، وقد لعب الماكياج دورا كبيرا فى تحولهم إلى كبار فى السن.

 

كما يحيى النجم حسين الجسمى، حفلاً غنائيًا في دبى ضمن حفلات إكسبو 2020  في ساحة الوصل يوم الأربعاء 9 مارس، ويقدم خلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغنياته المحببة لدى جمهورها.

وطرح حسين الجسمي مؤخرًا أغنية من ألحانه بعنوان "أنتي أعيادي"، متعاوناً بها مع الشاعر المبدع أسير الشوق، وتوزيع وليد فايد، مكساج وماستر للمهندس جاسم محمد.

أيضًا يحيى المطرب رامى جمال حفلاً غنائيًا، بمركز القاهرة للمؤتمرات بمدينة نصر، يوم الجمعة الموافق 18 مارس، ويقدم خلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغنياته المحببة لجمهوره.

وكان قد طرح رامي مؤخرًا أغنية "حكايات جميلة" من ألبومه الجديد "ولسه" وهى من ألحانه وكلمات محمد عاطف وتوزيع أحمد إبراهيم.

 

 

ترشيحاتنا